مفاجآت التغيير في ديكور المنزل

الكثير منا لا يحب المفاجآت حيث أنها تأتي في بعض الأحيان بعواقب غير محسوبة إذا كانت فوق توقعات القبول ، غير أن المفاجآة المدروسة يبقى أثرها خالدا في ذاكرة من تحب مدى الحياة .

فكرت أن أعرض عليكم بعض أفكار مفاجآت التغيير في المنزل و التي يمكنها أن تحدث تغيير في حياتكم مع بداية هذا العام الجديد ، و ليست بالضرورة أن تكون الأفكار مناسبة للجميع و لكنها مجرد رؤية ، خذوا ما توافق منها مع مساحة منزلكم و ميزانياتكم و حاجاتكم و أتركوا ما عدا ذلك .

الفكرة الأولى : إبتكار مكان لممارسة الرياضة و تناول الطعام في آن واحد :

الجميع منا قد سئم أجهزة الرياضة المنزلية المتراكمة في المنزل من دون إستخدام حيث أصبحت تمثل عبء ثقيل على مساحة المنزل فهل لك أن تتخلص منها الآن لتحصل على طريقة جديدة ممتعة للر ياضة المنزلية الجماعية دون أن تأخذ من مساحة منزلك شيئا .

فقط جدد في أثاث غرفة الطعام لديك بالحصول على طاولة الطعام التي تكفي للوفاء بالغرضين ، و لا تنتظر توفرها في الأسواق لتشتريها بل قم بتصنيعها .. فالفكرة بسيطة و ليس بها تفاصيل كثيرة .

ملحوظة .. إن أحب أولادكم هذه المفاجأة ، شاركونا فرحتهم بعد تنفيذ الفكرة .

الفكرة الثانية : توسعة حمام المنزل و كسب مساحات إضافية للتخزين :

لست بحاجة لأن تقوم بهدم الحوائط لتوسعة الحمام ، بل ما أنت بحاجة اليه فعلا هو الشعور بالإتساع ، فقط كل ما عليك عمله هو أن تقوم بطلب أحد المختصين في مجال تركيب الخزائن و المرايا و أن تختار أحد الحوائط التي ترى أنه يمكنك أن تنفذ هذه الفكرة عليها و أن تضع خزائن تحتوي على مرايا في الجزء العلوي و أن استطعت تجليد حوائط الجزء السفلي بالمرايا تكون قد أديت المهمه كاملة ، قد يتطلب الأمر الإستعانة بفني لأعمال السباكة لإحتمال تعديل أنابيب الصرف و تمديد المياه أو فك و إعادة تركيب قطع الأدوات الصحية .. فإن كنت ترى أن الأمر به صعوبة بالنسبة لك .. فيمكنك فقط تجليد باب الحمام من الداخل بالمرايا بطريقة فنية .. وستصل بذلك إلى هدفك في التوسعة بشكل جزئي .

الفكرة الثالثة : وفر المساحة و أحصل على تغيير ما في غرفة نوم أطفالك :

قد لا يكون لديك الوقت الكافي لأن تذهب بأطفالك إلى التنزة بالخارج ، مما يجعل من البيت مكانهم الوحيد للعب ، و لهذا فهم بحاجة إلى مساحة أكبر للتحرك في غرفتهم ، و كيف يحدث هذا إلا عندما تستغل المساحة التي ينامون بها و هي مساحات وضع الأسرة بأن تكون ممتدة من الأرض إلى السقف ، قم بمفاجأتهم بعمل هذا التغيير في غرفتهم و سوف يحبونه ، قم بتدريب أطفالك على الإستعمال الآمن في الصعود و الهبوط ، و أشتري كساء لأرضية الغرفة أكثر ملائمة للعب الأطفال و لا تخشى من حركتهم المفرطه طالما أنك قد هيأت لهم الأمر بالشكل المناسب .

الفكرة الرابعة : و جاء دور المطبخ :

سوف تحب شريكة حياتك هذه المفاجأة .. فهي تعاني من عدم الوصول بسهولة إلى الأغراض التي تريدها و من قلة المساحات المتوفرة للتخزين لديها ، فكر بصورة مبسطة في إستعمال المساحة ما بين الوحدات العلوية و السفلية في مطبخك بتركيب بعض الإكسسوارات المفيدة عليها و التي ستفيدها في الوصول إلى ما تريده في أسرع وقت ، قم بتغيير كساء الحائط ما بين الوحدات العلوية و السفلية بلون مبهج يشعرها بالتغيير ثم قم بتركيب بعض الإكسسوارات عليها.

الفكرة الخامسة : حول غرفة نومك إلى الطراز الحديث ( المودرن ) :

الكثير من العائلات العربية تميل إلى شراء الأثاث المنقوش و المحفور و المزخرف ، ماذا لو كان شعار هذه السنة ” GO MODERN “ إن الطراز الحديث في ديكور غرفة النوم هو الإعتماد على البساطة ، أختر اللون الأبيض ليكون غالبا في غرفة نومك ، في الحوائط و الأسقف و الستائر و كذلك في خلفية السرير و الطاولات التابعة له ، استعمل اللون البني بدرجة قليلة بحيث تدخل في الطاولات الجانبية للسرير ووحدات الإضاءة ، قم بتركيب أرضية جديدة تجمع بين قطع الباركية الخشبية في الوسط باللون البني و الموكيت الأبيض على الأطراف و أستمتع بمظهر غرفتك الأنيق و فاجىء بها من تحب .

الحياة بلا مفاجآت يبقى لونها واحد .. و إن أردت التغيير فلونها بالأفكار التي تسعدك و تسعد من حولك.

اتصل بنا الآن على +971 6 741 2209 او راسلنا عبر sales@kitchenking.ae
نحن نطمح أن نقدم الدعم المتخصص لعملائنا لجعل تجربة التسوق أكثر متعة